في ثاني أيام .. مجازر دمياط تستقبل المواطنين لذبح الأضاحي بالمجان

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

أعلن الدكتور إيهاب شكرى مدير عام مديرية الطب البيطرى بدمياط، أن جميع المجازر بنطاق محافظة دمياط مفتوحة امام المواطنين للذبح المجاني للأضحية طوال أيام عيد الاضحى المبارك.
وأشار إلى أنه تم تعيين اطباء متخصصين من قسم التفتيش علي اللحوم للاشراف اليومي علي ما يقدم من اطعمه ومواد غذائية بالمطاعم والنوادى والمستشفيات العامة.
أقرأ أيضا:
نائب محافظ دمياط يشارك الأيتام فرحتهم بالعيد.. ويقدم الألعاب للأطفال
وأاضاف، أنه تم عمل نوبتجيات خلال ايام عيد الاضحى المبارك للاطباء بالمديرية والمجازر والوحدات البيطرية للقيام باعمال الذبح بالمجازر والعلاج بالوحدات البيطرية وتكثيف الحملات خلال اجازة بالاشتراك مع مباحث ومديرية التموين للمرور علي محلات بيع اللحوم الطازجة والمجمدة وعلي المطاعم والمحلات لتي تقدم اللحوم والاسماك والتفتيش علي صلاحيتها.
وأوضح أنه تم مع الوحدات المحلية للحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر العمومية وضبط المخالفات، والمرور علي ثلاجة.حفظ اللحوم والاسماك.بالمحافظة ومتابعة السجلات بها والتاكد من رصيد المخزون السلعي من لحوم واسماك ودواجن.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق