رغم وجودها في الساحل.. ريهام حجاج تحضر لـ

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

بدأت الفنانة ريهام حجام فى قراءة أولى حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد فى ، والذى يتولى طارق العريان، إنتاجه وإشرافه الفنى، وذلك رغم تواجدها في الساحل للاستجمام والاستمتاع بإجازة الصيف.
فتحت الفنانة ريهام حجاج النار على بعض رواد السوشيال ميديا بسبب تفاعلهم مع أزمة النجم العالمي ويل سميث على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي .
وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "احنا الشعب الوحيد في العالم اللي دخل علي صور will smith و شتمه اقذر الشتايم هو و مراته و عيلته".
وأضافت "بغض النظر عن ايه اللي اتكتب احنا الشعب الوحيد اللي دخل يكتب تعليقات في العموم مافيش بجد اي شعب تاني لا صيني و لا هندي و لا حتي في الشعوب العربية".
وتابعت "دا إن دل علي شئ فيدل علي الآتي: (مش الكل طبعا عشان في ناس محترمة بس اغلبية اللي بيستخدم السوشال ميديا للاسف).. اولا اننا اكتر ناس شتامين و نمامين و متنمرين (مع اننا مفروض متدينين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق