طوني خليفة لـ هيفاء وهبي: ربنا يبعد عن طريقك ولاد الحرام

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هيفاء وهبي

وجّه الإعلامي طوني خليفة، رسالة عبر حسابه على تويتر، للفنانة هيفاء وهبي، بعد قضيتها مع مدير أعمالها محمد وزيري، مغرّدا: "مبروك هيفا، ما بتستاهلي إلا كل خير، أنت غالية وحبيبة ويبعد عن طريقك أولاد الحرام".

b96bb5eda2.jpg

وكانت محكمة أسرة قصر النيل، قضت برفض دعوى إثبات الزواج، التي أقامها محمد وزيري، ضد الفنانة هيفاء وهبي.

وقال المحامي سهاد إمام، دفاع وزيري، لـ"الوطن"، إنَه سيتقدم باستئناف على الحكم، بعد الإطلاع على حيثياته.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس وزيري 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يجدد قاضي المعارضات حبسه.

واتهمت هيفاء وهبي محمد وزيري، باستيلائه على أملاكها والأموال الخاصة بها وحذرت الجميع من التعامل معه.

ومن جهته، نفى محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، ما عن استيلائه على أملاك وأموال الفنانة هيفاء وهبي.

وقال وزيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في "الحكاية" المذاع عبر فضائية " ": "أنا نفسي يطلع مستند واحد عن كل الاتهامات دي"، مضيفًا: "النيابة طلبت مني فواتير الحاجة من جوة البيت وطلعت الفواتير من 2017 وباسمي"، نافيًا أنَّ تكون هيفاء وهبي أعطته أموالا لشراء هذه الأشياء له: "هي لو ادتني فلوس هتديني الفلوس دي في شنطة بلاستيك ولا هتديهالي من بنك والمبالغ اللي بتقول عليها دي مبالغ مش طبيعية، ومقدرش أخدها".

وأرجع وزيري، الاتهامات بسبب الخلاف بينه وبين هيفاء وهبي، مؤكّدًا أنَّ اتهامها له بسرقتها كان لـ"أسباب شخصية"، مضيفًا: "هيفاء بدأت بالفلوس وبعدين بالعقارات وبعدين بالفيلم وبتقول في الفيلم إنها ماخدتش أجرها وفي حجم المخاطر اللي أنا فيها لأن آخر لهيفاء كان سنة 2014، واتوقف وكانت مخاطرة كبيرة".

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق