أهم الأخبار| طوارئ في لبنان بعد انفجار بيروت.. ومصر والسودان تطلبان تعليق مفاوضات سد النهضة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

نشر موقع عددًا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية، نستعرض أبرزها في التقرير التالي:
الرئيس يتابع تطوير منظومة التعليم العالي.. توجيهات بسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من الجامعات التكنولوجية الحديثةاجتمع الرئيس عبد الفتاح أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
والسودان تطلبان تعليق مفاوضات سد النهضة لإجراء مشاورات عقب الخروقات الإثيوبيةعقد أمس الثلاثاء الاجتماع الثالث للجولة الثانية للدول الثلاث برعاية الإتحاد الإفريقى وبحضور المراقبين من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى، وخبراء مفوضية الاتحاد الافريقى وذلك استكمالًا للمفاوضات للوصول إلى اتفاق ملزم بخصوص ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبى، وذلك بناء على مخرجات القمة الإفريقية المصغرة والتي عُقدت يوم 21 يوليو فقد
انتحار طالبة ثانوية عامة بالغربية قفزا في نهر النيل بسبب مجموعهاأقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوي فى نهاية العقد الثاني من عمرها بمحافظة الغربية أمس، الثلاثاء، على الانتحار؛ بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات ، وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.
مخاطر كارثية.. إثيوبيا تواصل المراوغة وتعلن تأجيل مفاوضات سد النهضة إلى 10 أغسطسأعلن وزير اللمياه والري الإثيوبي، سيليشي بيكلي، أمس الثلاثاء، تأجيل اجتماعات مفاوضات سد النهضة إلى يوم الإثنين العاشر من أغسطس الجاري.
انفجارات فى بيروت.. والسلطات تعلن حالة الطوارئ وارتفاع اعداد الضحاياقرر مجلس الدفاع الأعلى اللبناني، أمس الثلاثاء، تكليف سلطة عسكرية عليا بمسؤولية أمن بيروت، وذلك عقب الانفجار الذي وقع في مرفأ العاصمة.
الصحة: تسجيل 112 إصابة جديدة.. و24 وفاة .. و 1503 متعافياأعلنت والسكان، أمس، الثلاثاء، عن خروج 1503 متعافين من فيروس من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 45569 حالة حتى .

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق