التعليم يهدى أولى المكفوفين منحة خاصة عبر تليفزيون السابع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أهدى الدكتور طارق شوقى التربية والتعليم والتعليم الفنى، منحة دراسية خاصة للطالبة سامية محمد عبد الرحمن أولى المكفوفين على الجمهورية خلال مداخلته على تليفزيون السابع.

وقال وزير التعليم خلال مداخلته بالتغطية الخاصة على "تليفزيون اليوم السابع"، والتي قدمتها الطالبة سامية محمد أولى الجمهورية عن المكفوفين مع محمد ، وأعدتها هدى أبو بكر، ردا على طلب "سامية" أن يكون لها نصيب في المنح الدراسية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر أن يكون هناك 100 منحة دراسية، ممولة من صندوق تحيا لأوائل في الجامعات الجديدة التي قد تكون مكلفة.

وأضاف موجها حديثه للطالبة، "هذه فرصة عظيمة، اختارى المكان اللى انتى شايفاه أنسب حاجة لتخصصك".

وخلال مداخلته توجه وزير التعليم بالشكر للطالبة سامية، وقال: "انتى دليل على نجاح كل اللى بنحاول نعمله عشانك وعشان زمايلك، لانك تحديتي الظروف العامة، وكونك انك تطلعى الأولى، ده نجاح ليكى وللمنظومة بشكل عام، وانا بشكرك".

وتابع وزير التعليم، أن السنوات الماضية شهدت نجاح كبير للبنات بشكل خاص في التعليم والتعليم الفني وسوق العمل، وهذا أمر ناتج عن التزامهم بالتعلم، والتزامهم بشكل عام، وهذا شيء مشرف لمصر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق