مرشح مستقبل وطن بمطروح يجوب المصالح الحكومية والمستشفيات لتأييده

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مرشح مستقبل وزطن خلال زيارته لمستشفى الصدر للحجر الصحى مع مدير المستشفى والعاملين

مرشح مستقبل وزطن خلال زيارته لمستشفى الصدر للحجر الصحى مع مدير المستشفى والعاملين

بدأ رزق علواني مرشح حزب مستقبل وطن بمطروح في تنظيم جولات مكوكية على جميع المصالح الحكومية والمستشفيات لمقابلة العاملين بها لتأييده، فى جولة الإعادة.

وزار "علوانى" مديرية الصحة بمطروح والتقى الدكتور أحمد البلتاجى وكيل ، وأحمد عبدالخالق رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالصحة بمطروح، كما زار "علواني" مجلس مدينة مرسى مطروح واجتمع مع وجيه عبدالرازق رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، وتفقد العديد من مكاتب مجلس والتقى العاملين بها، وحثهم على انتخابه.

وتفقد مرشح مستقبل وطن مستشفى الصدر للحجر الصحي، والتقى الدكتور فايز بدر مدير المستشفى وأطقم الأطباء والتمريض وتحدث معهم فى قضايا الصحة، كما زار مستشفى الحميات للحجر الصحى، ومستشفى الأطفال ومستشفى النساء والتوليد، والتقى العاملين بها.

وتجول مرشح مستقبل وطن فى العديد من المصالح الحكومية، وتحدث مع العاملين بها، فى الإدارات والأقسام المختلفه لدعوتهم للنزول للتصويت فى الإنتخابات بجولة الإعادة، وتأييدة فى هذه الجولة الحاسمة.

e957643763.jpg

026569c07b.jpg

63330e981f.jpg

2ec86affba.jpg

487425d209.jpg

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق