للطيران تسير 30 رحلة جوية لنقل 3300 راكب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تسير شركة للطيران، الثلاثاء، 30 رحلة جوية منتظمة بخلاف رحلات الشحن الجوى والرحلات الاستثنائية إلى عدة وجهات حول العالم، لنقل ما يقرب من 3300 راكب. 

وتشغل مصر للطيران رحلاتها الجوية، إلى وجهات "أثينا، بودابست، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، ، الخرطوم، بيروت، البحرين، واشنطن، ، أبوظبي"، بواقع رحلة واحدة لكل وجهة عدا مدينة دبي تسير 3 رحلات جوية ورحلتين إلى مدينة أبو ظبي.

وتسير مصر للطيران، 6  رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلتين جويتين إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى الأقصر، ورحلة واحدة شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 3300 راكب.

وتبدأ المطارات المصرية، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، الموافق من أول سبتمبر، قرار مجلس الوزراء، بحظر دخول جميع القادمين من الخارج إلى البلاد دون تحليل PCR، بما فيهم حاملي الجنسية المصرية وخاطبت سلطة الطيران المدني المصري جميع شركات الطيران العاملة بالمطار، وذلك حتى إصدار تعليمات أخرى. 

وقالت سلطة الطيران المدني المصري، إنه وفقًا للتعليمات الصادرة عن والسكان، فإن الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات سواء المصريين أو الأجانب معفيين من تقديم شهادة تحليل  PCR عند الوصول إلى المطارات المصرية، كما سمحت سلطة الطيران المدني للركاب القادمين إلى المطارات الساحلية بدون تحليل PCR  بالدخول إلى البلاد بشرط إجراء التحليل بالمطارات المصرية فور الوصول مقابل 30 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق