تنفيذا للتوجيهات الرئاسية.. شاهد حملات وقف البناء المخالف في الإسكندرية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدى البلد

واصلت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملاتها لتفعيل القانون وإزالة العقارات المخالفة، وفرض هيبة الدولة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح ، بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، وتعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.
وبحسب بيان، الثلاثاء، شنت وحدة الإزالة الفورية وأشغال طريق وفى وجود الكول الأمنى من قسم عامرية ثان بحملة فورية لإزالة مباني بالمهد بمنطقة حبون نجع أبو دومة.
اقرأ أيضًا:خلال احتفالية إهداء متحف الفنان محمد شاكر لمكتبة الإسكندرية.. الفقي: الإسكندرية عاصمة الثقافية وملتقى الحضارات
وأسفرت الحملة عن تنفيذ القرار رقم 139 لسنة وتم إزالة ثلاث أسوار بأطوال 290 م، وإزالة 8 مظلات واسقف من الصاج محملة قوائم حديد على مساحة 400 م وبوابة حديد، وتنفيذ القرار رقم 137 لسنة 2020 حوشه 12 بقرية وهو عبارة عن إزالة جدران حوائط 15× 17 على أرض زراعية.
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أشار في تصريحات صحفية، إلى أن هناك توجيهًا رئاسيًا بالتعامل بصورة حاسمة جدًا مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس المستجد في البناء العشوائي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق