نصائح ”الوزراء” لسكان العقارات المخالفة: ”ابدأ التصالح بنفسك وملكش دعوة بجارك”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه يُوجه إليه أسئلة كثيرة من المواطنين، منها على سبيل المثال "حال وجود شخص تصالح مع الدولة في مخالفات البناء ويقيم في الدور التاسع من العقار، بينما باقي العقار لم يتقدم للتصالح، فما الموقف القانوني"، مازحًا:" المواطنين بيسألوني هتهد الدور الثامن وتسيب الدور التاسع إزاي".

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية في "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة ""، أن القانون يحوي الكثير من الإجراءات التي يمكن تطبيقها ضد صاحب هذه الوحدة السكنية الذي لم يتصالح، "فيه حزمة من الإجراءات سيتم اتخاذها ضده مش إجراء واحد".

اقرأ أيضًا: شركة إيفا فارما تعلن بشرى سارة بخصوص دواء ريمديسيفير لعلاج كورونا

ووجه المتحدث باسم مجلس الوزراء، رسالة للمواطنين: "متشغلش نفسك بغيرك أو بجارك لو هما مش عاوزين يتجهوا معك للتصالح ابدأ بنفسك وتصالح أنت وتقدم بطلب للتصالح، هيجعلك تكتسب موقف قانوني قوي، سيب الباقي بقى للقانون، عندنا قوانين كفيلة للتعامل مع هذه الحالات، أكيد اللي مش اتصالح هينجوا بفعلته".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق