المعالم السياحية والأثرية فى أسوان تفتح أبوابها للجمهور بعد غياب 5 أشهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فتحت معالم أسوان السياحية والأثرية الثلاثاء أبوابها أمام الزائرين، وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورنا.

واستقبلت تلك المعالم الزائرين المصريين والأجانب، الذين التزموا بتنفيذ التوجيهات الخاصة بدخول تلك المعالم، ومنها ارتداء الكمامة و الالتزام بعلامات التباعد الموجودة.

وقال الدكتور عبد المنعم سعيد مدير منطقة آثار أسوان والنوبة: فتحت المعابد والمناطق الأثرية اليوم الأبواب أمام الزوار، بعد فترة من الإغلاق بسبب فيروس 5 أشهر، مشيرا إلى أن الدخول يتم وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث يتم التأكد من التعقيم قبل وبعد الزيارة ويوجد ملصقات إرشادية خاصة بتعليمات مواجهة الفيروس وطرق ، كما توجد علامات التباعد في الأرض تلزم وقوف الزائر عن الآخر بمسافة متر او أكثر، حتى لا يحدث تكدس، كما توجد أجهزة قياس الحرارة بالنسبة للزائرين والعاملين، وفي حالة ظهور أي اشتباه يتم نقل الحالة للمستشفى.

وأضاف مدير منطقة آثار أسوان أنه تم توجيه الزائرين قبل الدخول بارتداء الكمامات وهو نفس ما يتم بالنسبة للعاملين بالمنطقة وتوجيه العاملين في النواحي المالية بارتداء القفازات.

 

received_238316090797207

 

 

 

 

received_417180879256301

 

 

 

received_599107354115711

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق