الخميس المقبل سهرة غنائية مع وردة الجزائرية بأوبرا الاسكندرية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

الإسكندرية نسرين العاصي

المقبل.. سهرة غنائية مع وردة الجزائرية  بأوبرا الاسكندرية

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدي صابر في الثامنة من مساء الخميس المقبل الموافق ٣ من سبتمبر الجاري، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربى، بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار،ومشاركة كل من عازف القانون ماجد سرور وعازف الكمان د. إيهاب عبد الحميد يتضمن الحفل باقة متنوعة   أجمل أغانى الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية. بالإضافة إلى منوعات غنائية لكبار الملحنين والمطربين.

يحيي  الفاصل الأول من الحفل نجوم الفرقة  السيد وهب الله، إسلام مرسى، كريم زيدان، هايدى، شروق شريف حيث يقدمون مجموعة من أجمل الأغاني منها.. يا زايد في الحلاوة.. على الرملة.. عايز أروح.. ماسكة عودي.. يا صلاة الزين.. اوعدك. وبالفاصل الثانى من الحفل تشارك نجمة الأوبرا الفنانة إيمان عبد الغني بباقة متميزة من أجمل أغنيات الفنانة الراحلة أبرزها اشتروني.. يا نخلتين في العلالي.. لو سألوك.. حلاوة الحلوين.. مسا النور والهنا.

يذكر أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قد تم تأسيسها فى الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق