السفير عمر عامر يستقبل شباب بالنمسا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
توجه المهندس محمود حميدة أحد الكوادر الشبابية الفاعلة بالجالية المصرية بفيينا بالشكر للسفير عمر عامر سفير جمهورية العربية لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية الذي انتهت للتو فترة عمله بالنمسا، وذلك لحرصه، رغم الوقت الضيق المتبقي له، على لقاء ممثلين عن الشباب المصري بالنمسا.
اضافة اعلان

وأضاف حميدة أن السفير التقى بثمانية من النماذج الشبابية المصرية المتميزة بفيينا، والذين تتنوع تخصصاتهم الجامعية.

وذكر حميدة أن السفيرة عمر عامر أكد للشباب أن السفارة المصرية هي بيت لكل المصريين وأنها مفتوحة لهم دائما، وأن هناك اهتماما خاصا بالشباب المصري في مصر وفي الخارج، وهذا الاهتمام يأتي تماهيا من سياسة الرئيس عبد الفتاح الذي يولي شباب مصر اهتماما كبيرا.

واضاف أن السفير عمر عامر أعلن أن أبواب السفارة ستظل مفتوحة، حيث أن ذلك توجه الدولة وتعليمات القيادة السياسية، لتذليل الصعاب أمام أبناء الجالية، وأن سبل الحوار للتعرف على ما يعن للشباب من أفكار، والعمل على تحقيق ما يصدر عنهم من مقترحات، مؤكدا أنه زميله السفير الجديد سوف يولي الشباب المصري بالنمسا  الاهتمام المناسب.

ومن ناحيته قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا أن ملف الشباب المصري المولود في الخارج وخاصة العالم الغربي، والذي تربى به وتلقى تعليمه هناك، من أحد الملفات الهامة التي يجب أن تعمل الدولة المصرية ومؤسساتها بشكل كبير عليه وذلك لرعاية هؤلاء الشباب وربطهم بالوطن الأم من ناحية والاستفادة من هؤلاء الشباب حيث أن هناك منهم نماذج متميزة، وأن العديد من شباب مصر في الخارج متفوق في المجالات الحياتية المختلفة، مؤكدا أنه يحسب للسفارة والقنصلية المصرية بالنمسا اهتمامها الكبير بهذا الملف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق