عن طريق “قراءتي”.. سجل قراءة عداد المياه وانت في البيت

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، المواطنين لتسجيل قراءة عداد المياه ، فى الفترة من يوم ١ إلى ١٥ من كل شهر، من خلال الهاتف المحمول قراءتى.

وأشارت إلى أن التطبيق يتيح للمواطن بإضافة صورة العداد مما يضمن دقة القراءات والمحاسبة على الاستهلاك الفعلى، والقضاء على مشكلة تراكم القراءات، والتأكد أن الفاتورة تعبر عن الاستهلاك الفعلي، وذلك بكل الشركات التابعة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضحت أن التطبيق متاح مجانا لأنظمة الأندرويد من الرابط هنا، ولأنظمة IOS من الرابط هنا.

وفى سياق متصل، كانت الشركة قد أعلنت عن إطلاق التشغيل التجريبى لـ «البوابة التجارية الإلكترونية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحى»، لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين.

خطوات استخدام تطبيق “قراءتي” لتسجيل استهلاك عداد المياه إلكترونيا

– يمكن للمواطن التطبيق من خلال Google play مجانًا.

– يحتاج الدخول لأول مرة تسجيل العميل لبياناته الموجودة على فاتورة المياه مثل اسم المشترك ورقم الاشتراك واختيار الشركة التابع لها ورقم الهاتف وتعيين كلمة مرور ثم إعادة إدخالها مرة أخرى.

ويمكن تسجيل أكثر من عداد للعميل ويتيح البرنامج أيضًا للعميل ميزة الاستعلام عن آخر قراءة قام العميل بإدخالها.

ويستطيع العميل تسجيل العميل للقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن لك أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق