البناء والأخشاب يطالب بتمثيل جيد للعمال فى المجالس البرلمانية القادمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شارك عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال ، في المؤتمر الذي عقده الاتحاد ، الثلاثاء، بالإسكندرية لحث العمال على المشاركة في الاستحقاقات الدستورية.

وأكد عبد المنعم الجمل، أن عمال مصر كانوا وما زالوا يضربون أروع المثل في تلبية نداء الوطن، مشيرا إلى أن مشاركتهم في الاستحقاقات الدستورية السابقة كانت جيدة.

ولفت الجمل إلى أهمية تمثيل العمال بشكل جيد في المجالس المنتخبة في الفترة المقبلة، موضحا أن العمال لديهم العديد من المطالب والمشكلات التي تستوجب وجود ممثلين لهم في هذه المجالس تتحدث باسمهم، وتدافع عن حقوقهم ومصالحهم.

كما شهد المؤتمر مشاركة محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، عضو مجلس النواب، وخالد الفقي، وعماد حمدي، نواب رئيس الاتحاد، وعبد الناصر بكر، الأمين العام النقابة البناء والأخشاب، رئيس اتحاد عمال أسيوط.

وشدد المشاركون في المؤتمر، على أهمية مشاركة العمال بفعالية في جميع الاستحقاقات الدستورية، لرسم مستقبل البلاد، لا سيما في ظل ما تشهده من تطورات كبيرة ونهضة تنموية في جميع القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق