”التعليم العالي” تعلن عن تقديم جديدة في الجامعات الأهلية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بيانا تعلن فيه عن إتاحة التقدم لـ3 دراسية جديدة، بفرع الطور، جامعة الملك سلمان الدولية، في مجالات"الطب البشري وطب الأسنان والعلوم الصيدلية".

وأكدت الوزارة على أنه يمكن للطلاب الذين سجلوا على الموقع، التعديل في الرغبات، والتقديم في البرامج المذكورة أعلاه، حيث يوجد للجامعة 3 فروع وهي "الطور، شرم الشيخ، رأس سدر".

اقرأ أيضا: حزب أبناء مصر يعقد اجتماعا لوضع خطة تنفيذية لانتخابات مجلس النواب (صور)

يشار إلى أن جامعة سلمان تقدم مجموعة درايات وتخصصات في فروعها كما يلي..

  • فرع مدينة الطور"العلوم الهندسية، علوم الحاسب، هندسة الحاسبات، الصناعات التكنولوجية، العلوم الأساسية والطب البشري والعلوم الصيدلية وطب الأسنان".
  • فرع مدينة رأس سدر"العلوم الإدارية، الزراعات الصحراوية"
  • فرع مدينة شرم الشيخ"اللغات التطبيقية، والضيافة، العمارة، الفنون والتصميم"

وسيتم إجراء اختبارات القبول، بداية من 5 إلى 7 سبتمبر الحالي، وستكون باللغة الإنجليزية وأونلاين، ثم يبدأ اختبار التفكير النقدي من 10 إلى 11 سبتمبر، ويتبع ذلك إعلان النتائج يوم 12 سبتمبر، على أن تبدأ المقابلات الشخصية من 14 إلى 17 سبتمبر، ثم يبدأ الكشف الطبي من 19 إلى 24 سبتمبر.

يذكر أن التسجيل مستمر على موقع الجامعات الأهلية http://admission.egypt-hub.edu.eg/ حتى يوم 2 سبتمبر، نظرا للإقبال الشديد في التسجيل على الموقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق