ممنوع السب والتحريض والإثارة والبرامج المؤجرة.. الأعلى للإعلام يعيد البث لقناة LTC بشروط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عودة بث LTC بشروط مشددة، امتثالًا لحكم قضائي نهائي وبات من المحكمة الإدارية العليا بإلغاء قرار المجلس السابق بوقف قناة LTC وإعادة بث القناة.

ووافق المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في اجتماعه ، الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر ، على تنفيذ الحكم القضائي إعلاءً لحكم القضاء والقانون وتنفيذًا للأحكام القضائية الباتة واجبة النفاذ، وأبدى تحفظات شديدة على ممارسات القناة السابقة.

وطالب المجلس القناة بالالتزام الكامل بالضوابط والأكواد الإعلامية وعدم عودة القناة للبرامج الرياضية أو تتناول أي صورة من أشكال القذف أو السب أو الخوض في السيرة الشخصية للآخرين أو التحريض والإثارة أو برامج مؤجرة إلا بالشروط والضوابط التي وضعها المجلس، وأن تتعهد القناة بإعلاء القيم والضوابط المهنية والأخلاقية التي تحفظ صورة الإعلام.

وأكد أنه سيقوم بمتابعة ورصد أي تجاوزات أو مخالفات تستوجب المساءلة القانونية عليها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بوقفها فورًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق