“المحامين” تحذر: سنستبعد أي محامي حال إدانته في قضية مخلة بالشرف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقابة المحامين

نقابة المحامين

أكد مجدي سخي، وكيل نقابة المحامين، أن المحامي المقيد بجدول النقابة، يتم استبعاده من الجدول، حال إدانته بصدور حكم نهائي في قضية مخلة بالشرف، وذلك وفقًا للقانون.

وشغلت حادثة فتاة الفيرمونت الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتردد خلالها أن هناك اسم محامي مرتبط بالقضية.

وقال سخي في تصريحات لـ"الوطن"، إن استبعاد محامي من جدول نقابة المحامين يكون بحكم نهائي في جنحة أو جناية، وليس أول حكم درجة.

سخي: لا تفرقة بين المحامين.. كلهم سواسية

وأوضح وكيل نقابة المحامين، أن النقابة لا تتعامل مع المحامين من منظور مشهور أو معروف أو مغمور، قائلا: نحن نتعامل مع المحامي بشخصه، والجميع سواسية أمام القانون، ولا نسمح باستمرار محامي يتم إدانته بحكم قضائي في قضية مخلة.

وكانت "النيابة العامة" أمرت بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كلٌّ منهم ضمانًا ماليًّا قدره مئة ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق