%91 من قراء يؤيدون تطوير منظومة التعليم الفني في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أيد 91% من قراء ""، أن التعليم الفني في يحتاج إلى مزيد من الاهتمام لمواكبة التطور العالمي الذي تشهده العملية التعليمية في مختلف بلدان العالم.

ورأى نحو 3% من القراء، خلال الاستطلاع الذي أجراه الموقع على مدار الساعات الماضية، أن التعليم الفني لا يحتاج إلى مزيد من الاهتمام وأن وضعه حاليا لا بأس به، فيما عبر 6% آخرون عن عدم اهتمامهم بالأمر.

واتخذت والتعليم الفني خلال الفترة الأخيرة، العديد من الخطوات التي من شأنها تطوير منظومة التعليم الفني في مصر، وتغيير الصورة الذهنية المترسخة عنه.

وأنجزت وزارة التربية والتعليم العديد من المشروعات الرائدة فى مجال تطوير التعليم الفنى، ومنها التخطيط لإنشاء هيئة مستقلة لضمان جودة التعليم الفني في مصر.

كما دخلت وزارة التربية والتعليم في شراكات عديدة مع الاتحاد الأوروبي والحكومة الألمانية وجمهورية الشعبية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للتعاون في مجال تطوير التعليم الفني في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق