تفاصيل توزيع الكمامة على بطاقة إجباريا |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أرجع أحمد الزايد عضو مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، قرار الصادر بصرف كمامة على بطاقة التموين التي تتضمن 4 أفراد فأكثر إجباريا يأتي في حرص الدولة على حماية المواطنين في ظل تزايد أعداد الإصابة بفيروس .

اضافة اعلان

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" تقديم الإعلامية سارة حازم المذاع على فضائية "dmc"، أن المواطن المصري ما زال يتهاون بخطورة فيروس كورونا، وهو دليل على عدم الوعي الكافي.


وأوضح أن بطاقة التموين لديه القدرة على توزيع السلع الأساسية والاستراتيجية التي يستفيد منها 64 مليون مستفيد، فلذلك صدر القرار لضمان دائرة توزيع الكمامات لتكون إجباريا على بطاقة التموين التي تضم 4 أفراد واختياري للبطاقة التي تضم 3 أفراد.

 

وكانت وزارة التموين أصدرت اليوم الثلاثاء قرارا جديدا بصرف كمامة واحدة فقط اجبارياً شهرياً على البطاقات التموينية التي تتضمن 4 افراد فأكثر، مع استمرار صرفها اختيارياً للبطاقات المتضمنة 3 أفراد فأقل وذلك اعتباراً من اليوم الأول من سبتمبر.

وطالبت وزارة التموين بدالي التموين ومنافذ مشروع جمعيتي سرعة التوجه لمخازن شركتي الجملة (العامة/ المصرية) لاستلام الكميات المخصصة لهم من الكمامات لصرفها للمواطنين على البطاقات التموينية، لضمان انتظام عملية صرف المقررات التموينية.

كما قررت وزارة التموين أيضا مد فترة صرف سلع نقاط الخبز للمواطنين حتى أخر شهر سبتمبر بدلاً من انتهاء صرفها يوم ٢٠ من كل شهر ، حرصا على قيام كافة المواطنين بصرف سلع نقاط الخبز طوال الشهر من خلال محال بدالي التموين، وفروع مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى صرف السلع التموينية للمواطنين والتي توفرها الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق