295 مليون لإنشاء محطة محولات أليكس ويست جهد 220/66/11 ك.ف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وقعت صباح المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء مع الإتحاد المكون من شركة (HYOSUNG & TBEA ZONFA &TBEA HENGYANG) عقد لإنشاء مشروع محطة محولات أليكس ويست جهد 220/66/11 ك.ف التابعة لمنطقة كهرباء الإسكندرية وغرب الدلتا.

 

جاء ذلك لزيادة الأحمال المستقبلية وتحسين مستوى الجهد وتخفيف الأحمال عن المحطات القائمة فى منطقة كهرباء الإسكندرية . 


اضافة اعلان
أوضحت مشالى أن العقد يتضمن عقد إنشاء مشروع محطة محولات أليكس ويست جهد 220/66/11 ك.ف سعة (2×175+3×40) م.ف.أ.


وأضافت أن القيمة الإجمالية للتعاقد تبلغ حوالى 295 مليون جنيه مصرى ويتم التمويل من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء وبمدة تنفيذ تصل إلى حوالى (12) شهراً من تاريخ  توقيع العقد .


وتأتى مثل هذه الأعمال تأكيداً لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتدعيم الشبكة الكهربائية بمحافظات المختلفة.

 

وفي إطار الجهود الضخمة التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء بمحافظات مصر المختلفة ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة على مستوى الجمهورية.

 

وذلك مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس المستجد في اطار الإجراءات العامة التى تقوم بها أجهزة الدولة والحكومة المصرية للحفاظ على سلامة العاملين بما لا يؤثر على حسن سير العمل وجودته مع التشديد على الإستخدام الأمثل للموارد المتاحه لتحقيق النمو المستدام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق