وزيرة التضامن: زفاف جماعي للبدويات اليتيمات بجنوب سيناء في أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي إن الوزارة ستقوم بعمل اجتماعي لحصر الحالات المستحقة من جنوب سيناء لبرنامج الدعم النقدي المشروط تكافل وكرامة، وحصر الأشخاص غير الحاملين للأوراق الثبوتية، ودراسة أعداد الأيتام وإمكانية دعمهم، وتزويج اليتيمات بالتعاون مع صندوق تحيا ، مضيفة أنه يتم هذا العام ميكنة جميع الوحدات الاجتماعية بما فيها وحدات محافظة جنوب سيناء لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.
اضافة اعلان

وأعلنت وزيرة التضامن ومحافظ جنوب سيناء عن إقامة زفاف جماعي للبدويات اليتيمات في المحافظة أكتوبر المقبل، وقررت القباج صرف دعم شهري لليتيمات بعد حصرهن.

واتفق الجانبان على عمل بحث شامل لمعرفة كافة احتياجات محافظة جنوب سيناء للتعرف على الفرص التنموية وغير المستغلة ودراسة السوق في جنوب سيناء لبحث سبل التمكين الاقتصادي عن طريق مركز البحوث الاجتماعية والجنائية.

وقدم اللواء خالد فودة الدعوة لنيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي لافتتاح عدد من المشروعات الكبرى بمدينة الطور بجنوب سيناء يوم ١٧ سبتمبر الجاري، معربا عن سعادته بالتعاون الكبير بين الوزارة والمحافظة، وتطلعه لزيادة فرص التعاون، وحرصه على توفير كافة الخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين بجنوب سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق