هيئة الأوقاف: إزالة تعديات على 16 فدانا بمحافظة القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قامت هيئة الأوقاف المصرية بمعاونة قوات الأمن، بتنفيذ قرارات الإزالة على مساحة 9 فدادين بوقف البكرية بناحية شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وإزالة ما وقع عليها من تعديات.
اضافة اعلان

ويأتي ذلك في إطار ما تبذله الدولة من جهود مخلصة في الحفاظ على أموال وممتلكات المال العام بصفة عامة والوقف الخيري بصفة خاصة من أيدي العابثين والمعتدين على أملاك الأوقاف.

وفي ذات السياق، قامت هيئة الأوقاف المصرية بمعاونة قوات الأمن أيضًا بتنفيذ إزالة التعدي على مساحة 900 متر وقف عفيفة الحبشية بمحافظة القليوبية، لقيام غاصبين بتشدين جراج على ملك الوقف دون سند.

ونفذت هيئة الأوقاف المصرية بمعاونة قوات الأمن الأربعاء 2/ 9/ 2020م الإزالة على مساحة 7 فدادين بوقف السادة البكرية بناحية شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وإزالة ما وقع عليها من تعديات.

وحذرت هيئة الأوقاف المصرية كل من تسول له نفسه بالتعدي على مال الوقف باتخاذ الإجراءات المدنية والجنائية ضده والتي تكفل الحفاظ على أملاك الوقف الخيري.

وتواصل الهيئة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والسادة المحافظين جهودها في إزالة جميع التعديات على مال الوقف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق