وضعها في مكان حساس.. ضبط لفة حشيش بحوزة راكب بمطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضبطت جمارك الإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة  طارق محمد مدير الإدارة، محاولتي تهريب عدد من أقراص الترامادول المخدر وكمية من الحشيش وكمية من الأوراق المعدة لتزوير اليورو بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.
  
ففى المحاولة الأولى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة للطيران القادمة من ميلانو اشتبه تونى فكرى مأمور اللجنة المعين على الخط الأخضر فى راكب مصري قادم من إيطاليا.

اضافة اعلان
 

وبالعرض على عبد العال نعمان نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من أحمد مجاهد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف أميرة طلبة مشرف الصالة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 100 قرص من أقراص الترامادول المخدر مخبأة داخل أكياس البن وكمية من عملات فئة 50 يورو معدة للتزوير بين طيات الملابس بحقائبه.


2735687b9b.jpg

وفى المحاولة الثانية وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة الطيران اليونانية القادمة من أثينا اشتبه أحمد سيد مأمور اللجنة المعين على الخط الأخضر فى راكب فرنسى من أصل مغربى والذى بدا عليه الارتباك.

 

وبالعرض على عبد العال نعمان نائب مدير الإدارة قرر تشكيل لجنة من أحمد مجاهد وعماد صلاح مأموري تفتيش الركاب لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيًا فتبين وجود لفة حشيش بوزن 25 جرامًا مخبأة فى مكان حساس أسفل الملابس الشخصية.


e8cb279cdd.jpg

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي رقمي 82 و 79 لسنة وتحريز المضبوطات بعد العرض على الأستاذ إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق