خبير تكنولوجيا معلومات يكشف كيفية صناعة التريند على مواقع التواصل ..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المهندس شريف إسكندر

المهندس شريف إسكندر قال المهندس شريف إسكندر خبير تكنولوجيا المعلومات، إن تعريف التريند هو شئ يشبه الموضة، مشيرا إلى أنه عندما يكون هناك حديث منتشر بين المواطنين على موقع الفيس بوك يترجمه الى .
وأضاف المهندس شريف إسكندر خلال حواره التليفزيوني في "مساء دي إم سي" المذاع على "دي إم سي" الفضائية، أن صناعة التريند تأتي عندما يتجمع مجموعة من الشباب ويقوموا بنشر شئ معين فيصبح تريند.
وتابع خبير تكنولوجيا المعلومات أن التريند شئ مصطنع ومن الممكن انه لا يكون رأي عام كما يري البعض، مضيفا أنه فى الفترة الاخيرة السابقة كان هناك تلاعب من بعض الجهات بالتريندات.
وأوضح المهندس شريف إسكندر أن هذه الجهات المعينة تمتلك الكثير من الحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي ويتفقون على نشر شئ معين فى وقت واحد وبذلك سيصبح تريند.
وأشار إلى أن تريند هاتريك تريند طبيعي ولم يكن وراءه اي جهات معينة ولكن جاء ذلك لتداول المواطنين هذا الموقف النبيل من محمد صلاح.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق