مطار شرم الشيخ يستقبل رحلة من أرمينيا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أولى رحلات شركة ايركايرو القادمة من أرمينيا وعلى متنها 52 راكبا من بينهم وفد إعلامي وبعض من وكلاء شركات السياحية الأرمينية، وذلك بعد استئناف الشركة جدول رحلاتها إلى شرم الشيخ بعد توقف الحركة الجوية بسبب انتشار فيروس المستجد "كوفيد - 19"، كما ستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعيًا.

 

كما استقبل مطار العرب الدولى طائرة شركة Wizz Air من طراز Airbus 320 وعلى متنها 180 راكباً فى الاتجاهين فى أولى رحلاتها الجوية بين ميلانو ومطار برج العرب، وستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعيًا، وذلك فى ضوء مجهودات وزارة الطيران المدنى لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى جميع مطارات الجمهورية.

واستقبلت الطائرتين بتقليد رش المياه، حيث قام فريقى العلاقات العامة بالمطارين بالترحيب بالركاب وتقديم الورود لهم وكذا تقديم التسهيلات وسرعة إنهاء إجراءات وصولهم، مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية من أجل الحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين بالمطارات المصرية، من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يصدر قرارا جديدا بتعديل التعريفة الجمركية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق