الاستعانة بصديق.. أحدث طرق المهربين في مطار القاهرة والهواتف بالقائمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الآونة الأخيرة العديد من عمليات التهريب بحوزة المسافرين القادمين من الخارج بالمخالفة للقانون، إلى جانب ابتكار طرق وأساليب جديدة لتهريب الممنوعات وتضليل رجال الجمارك.

اضافة اعلان

وفي ضوء ذلك أوضح مصدر جمركي بمطار القاهرة، أن سلطات الجمارك نجحت في كشف العديد من الأساليب الجديدة لتهريب الممنوعات، من خلال توسيع دائرة الاشتباه وخاصة رحلات سيئة السمعة والتي تشهد العديد من عمليات التهريب.

واحتلت الهواتف المحمولة المركز الأول في الأشياء الأكثر تهريبا خلال الشهر الجاري، تلتها مستحضرات التجميل والأقراص المخدرة، كما تم كشف الكثير من طرق التهريب المبتكرة لتضليل رجال الجمارك والتي تمثلت في الاستعانة بشخص آخر من أجل إلهاء رجال الجمارك براكب والهروب بالممنوعات بحوزة راكب آخر.


c49ff2ab52.jpg
ومن أبرز الضبطيات التي نجحت سلطات الجمارك في ضبطها:
ضبط راكب قادم من إيطاليا بحوزته 34 شريط كونترمال المخدر تركيز 100 بإجمالي 340 قرصا و 4 زجاجات كونترمال المخدر مخبأة بين طيات ملابسه داخل الحقائب ، كما تم ضبط راكب قادم من وبتفتيشه عثر 31 iPhones مخبأين أسفل ملابس الراكب بلصقهم على جسمه، وضبط راكب آخر على رحلة ركاب طائرة العربية القادمة من الشارقة وبتفتيش الراكب فتبين وجود 45 علبة تليفون iPhones فارغة دون التليفونات وتم توسيع دائرة الاشتباه مما أسفر على العثور على التليفونات داخل حقائب راكب آخر مخبأة بين طيات الملابس وهو يحاول الخروج بها.

 


8e032ef9c4.jpg
وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط طيران طائرة فلاى ، تم الاشتباه في راكب وبتفتيشه ذاتيا تبين وجود 8 علب هواتف آيفون فارغة في حقائبه وبتفتيشه ذاتيا تبين وجود 8 هواتف محمولة ماركة آيفون مخبئة وملصقة حول جسده، وتبلغ قيمة المضبوطات 135 ألف جنيه.

 


08479d97be.jpg
أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة للطيران القادمة من ميلانو تم ضبط 100 قرص من أقراص الترامادول المخدر مخبأة داخل أكياس البن وكمية من عملات فئة 50 يورو معدة للتزوير بين طيات الملابس بحقائبه.

 
06920492c0.jpg


كما تم ضبط لفة حشيش بوزن 25 جراما مخبأة في مكان حساس أسفل الملابس الشخصية لراكب قادم من اليونان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق