بالصور.. مطار الغردقه يستقبل 141 سائحاً من بلغاريا

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مطار الغردقة الدولى، السبت، رحلة طيران تابعة لشركة (ALK) البلغارية قادمة من أحد المطارات البلغارية، وعلى متنها 145 سائحاً، وذلك في إطار استئناف الرحلات الجوية وعودة الحركة السياحية، بعد فترة توقف دامت لأشهر على خلفية أزمة فيروس المستجد وتوقف الرحلات الجوية على مستوى العالم بسبب الجائحة.

وقام فريق العلاقات العامة بالمطار باستقبال ركاب الرحلة بالورود والشيكولاتة احتفالاً بوصول أولى الرحلات البلغارية عقب استئناف الحركة الجوية، حيث تم تقديم كافة التسهيلات اللازمة للركاب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والخاصة بإجراءات السلامة والتعقيم وقياس درجة الحرارة، والتباعد الاجتماعي والالتزام بالإرشادات المعلنة بالمطار، وأثنى طاقم الطائرة بكفاءة وسرعة الخدمات الأرضية المقدمة للرحلة.

وكان الطيار محمد منار الطيران المدنى، أكد أن الدولة المصرية تسعى دائما نحو تنشيط الحركة السياحية الوافده إلى جمهورية العربية وفتح أسواق جدبدة وجذب شرائح مختلفة من السياح على مستوى العالم، مشيراً إلى أن وزارة الطيران تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم المطلوب لشركات الطيران وقطاع وفقا لتوجيهات القيادة السياسية فى دعم قطاع الطيران واستعادة الحركة الجوية بشكل منتظم ومتزايد وخاصة الرحلات السياحية من وإلى كافة أنحاء العالم.

شاهد الصور..

بالصور.. مطار الغردقه يستقبل 141 سائحاً من بلغاريا بالصور.. مطار الغردقه يستقبل 141 سائحاً من بلغاريا بالصور.. مطار الغردقه يستقبل 141 سائحاً من بلغاريا بالصور.. مطار الغردقه يستقبل 141 سائحاً من بلغاريا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق