إعادة تشغيل الصوت والضوء باللغات الأجنبية.. وتخفيضات على تذاكر العروض العربية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة للصوت والضوء والتنمية السياحية، الخميس، برئاسة محمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تغيير مواعيد الصوت والضوء بمناطقها الخمسة "الأهرامات، والكرنك، وفيله، وأبو سمبل، وادفو"، وذلك لتنشيط الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام.

وأضافت الشركة، أنه تم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي لمواجهة فيروس المستجد.

وقال عبدالعزيز، إنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كل المناطق، وذلك إعتبارًا من أول أكتوبر المقبل، على أن تكون في مناطق الهرم، الكرنك، وأبو سمبل في الـ7 مساءً، ومنطقة أدفو الساعة الـ6 مساءً، ومنطقه فيله الساعة الـ6.30 مساءً.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة، أنه سوف يتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية، خلال شهر أكتوبر لتصبح 45 جنيها بدلا من 80 جنيها، وسعر التذكرة الـ"vip" خفضت لـ65 جنيها بدلا من 100 جنيه.

وأكد عبدالعزيز، أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء، بكل الجنسيات مع التشديد على الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، والالتزام التام بذلك، مشيرًا إلى أنه يمكن السائح أيضًا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في ي وقت.

اقرأ أيضًا: 30 سفيرًا في مصر يتفقدون مطار شرم الشيخ الدولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق