ستصنعه.. ترجح إقرار لقاح ”سينوفاك” في نوفمبر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة ، وزيرة الصحة والسكان، إن ستعمل على انتاج وتصنيع لقاح "سينوفاك" الصيني فور إقراره نهائيًا، والتقارير تشير إلى أنه سيتم إقراره في شهر 11 المقبل، موضحة أن الدولة قامت بمراجعة خطوط الإنتاج الخاصة بـمصنع فاكسيرا للتأكد من جاهزيته لإنتاج اللقاح وتصنيعه فور إقراره بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية.

وأضافت "زايد"، خلال مداخلة هاتفية في "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "Mbc مصر"، أنه تم الاتفاق أيضا مع جامعة إكسفورد وقمنا بحجز كمية من اللقاح الخاص بها حال إقراره، "مصر ماشية بالتوازي في كافة الجهات، سواء تصنيع أو إكلينكي أو شراء".

اقرأ أيضًا: عودة البناء ومجمع للمصالح الحكومية.. أبرز قرارات مدبولي مع المحافظين

وأشارت وزيرة الصحة والسكان، إلى أن مصر في الوقت الحالي تُراجع في لجنة إدارة أزمة فيروس المستجد الممارسات التي حدثت في الدول التي زادت بها أعداد إصابات فيروس كورونا، "عشان نشدد الإجراءات الوقائية وتبقى أقوى، اللي تسبب في زياد أعداد إصابات كورونا في بعض الدول هي التواجد في أماكن مغلقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق