وزيرة الصحة عن : قد يستمر معنا لسنوات.. ولازم نتابع ونراقب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة ، وزيرة الصحة والسكان، إنه سيكون هناك أماكن عزل في الفصول الدراسية مع بداية الدراسة والتي من المقرر بدءها 17 أكتوبر المقبل، وهناك فرق صحية تابعة للوزارة ستشرف على هذا الأمر، كما أن الوزارة قامت بعمل دليل بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية واليونسيف لمنع انتشار في المدارس.

وأضافت "زايد"، خلال مداخلة هاتفية في "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة " "، أنه تم تدريب المدرسين على هذا الدليل بالتنسيق مع مديري مديرات التعليم والصحة، وليس هذا أول تعاون بين الوزارتين، فقد سبق وأن تم التعاون معًا في القضاء على التقزم والسمنة المفرطة، "عارفين أدوارنا وننسق مع بعضنا".

اقرأ أيضًا: عودة البناء ومجمع للمصالح الحكومية.. أبرز قرارات مدبولي مع المحافظين

وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، أنه يتم الفتح التدريجي لكافة الأنشطة بحذر، "بنفتح بحذر ونتابع ونراقب زي ما فتحنا الاقتصاد بحذر ونتابع ونراقب ونحافظ على ارواح الناس ، ومنقدرش نقول نقفل المدراس ده كده احنا هنريح نفسنا بس ده غلط الحياة ستستمر، ممكن بكورونا سنوات طويلة ، لازم نفتح بحذر ونتابع ونراقب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق