الانتهاء من تطهير شبكه الصرف الصحي بشارع صالح من شارع 6 أكتوبر | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة من الأنتهاء من عمل تطهير  شبكه الصرف الصحي بشارع صالح من شارع 6اكتوبربالتنسيق مع إدارة المرافق بالحى , تنفيذا لتعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتحت إشراف  تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزه.اضافة اعلان

كان اللواء احمد راشد محافظ الجيزة , منح الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي مهلة شهرا للانتهاء من محطة رفع الصرف الصحي بالصف ؛ لما لأهميتها الكبيرة بالمركز .. موجها بضرورة الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي المتعلقة بمراكز ومدن الجنوب والالتزام بالجدوال الزمنية المحددة لإنهاء تلك المشروعات.
وأشار إلى أنه تم تخصيص ألف فدان بقرية طهما لإقامة غابة شجرية عليها وجار تنفيذ أعمال الرفع المساحي والجسات للبدء في تنفيذها لاستيعاب مياه الصرف من محطة الصرف الخاصة بها.
وحرص المحافظ على التواصل مع رئيس شركة كهرباء جنوب الجيزة والعضو المنتدب للتوجيه بسرعة الانتهاء من أعمال مد كابلات الكهرباء من معدية مصرف اللبيني وإطلاق التيار الكهربائي لتلك المشروعات فور انتهاء الأعمال ؛ لمراعاة عدم تأخر تشغيلها.

كما كلف رئيس جهاز السرفيس بمعاينة قطعة الأرض الكائنة بقرية صول بأطفيح لدراسة مدى إمكانية استغلالها في إنشاء موقف حضاري لخدمة أهالي القرية، مؤكدا أنه جاري العمل على تطوير مواقف الجيزة والمريوطية والوراق لإقامة مواقف حضارية لإحكام السيطرة عليها.

910451b764.jpg
e57624db12.jpg
d9e6c9651f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق