وزيرة تؤكد استعدادها لتقديم الدعم لمواجهة ”التلوث الصناعي”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة ، شركة حلوان للأسمنت؛ وذلك لاستعراض جهود الشركة في التحكم بالملوثات الصناعية، والتي قد تتسبب في مشاكل بالنسبة للسكان المحيطين بالمنطقة.

 

وأشارت وزيرة البيئة، إلى أنه لابد من الالتزام بمعايير الإصحاح البيئي؛ لمعالجة أية حيود قد تصدر عن حدود الانبعاثات المنصوص عليها فى قانون البيئة، مؤكدة على استعداد الوزارة في تقديم الدعم اللازم للشركة، من خلال التحكم في التلوث الصناعي.

ورافق الوزيرة في جولتها رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأسمنت، وأعضاء لجنة محور التفتيش البيئى لجنوب القاهرة، وممثل عن هيئة التنمية الصناعية.

اقرأ أيضا: عاجل | أمير الكويت يستقبل الرئيس السيسي

من جانبها، قامت الدكتورة إيناس أبو طالب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، والدكتورة شيرين فكري، مساعد الوزيرة بمشاركة الإدارة المركزية للتفتيش والإلتزام البيئى، بتنفيذ جولة ميدانية لتفقد الحالة البيئية لعدد من المنشآت الصناعية بجنوب القاهرة.

يشار إلى أن الجولة تأتي ضمن المتابعة المستمرة من وزيرة البيئة للحالة البيئية للمنشآت الصناعية، واستعراض التقارير المقدمة من أعضاء لجان التفتيش والإلتزام البيئي بكافة المناطق منها "بدر، العبور ، ٦ أكتوبر، عرب أبو ساعد، العاشر من ، أبو رواش، ١٥ مايو، وحلوان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق