عضو مجلس ادارة المصري: فرجاني ساسي سب أمين عمر.. ونتعرض لظلم ممنهج من منظومه التحكيم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي أكد طارق هاشم عضو مجلس ادارة النادي المصري، أن فرجاني ساسي لاعب وسط ، قام بسب الحكم أمين عمر اثناء مباراة الفريقين مساء في الدوري الممتاز.
وقال هاشم في تصريحات لبرنامج نمبر وان علي النهار: "نتعرض لظلم ممنهج من لجنة الحكام، كنا نستحق ركلة جزاء لكن الحكم رفض اللجوء لتقنية الـvar" "".
اثار فرجاني ساسي لاعب الزمالك الجدل حول حجم عقوبته بسبب تعديه على حكم مباراة فريقه مع المصري ، وقام لاعب الزمالك بخلع السماعة من أمين عمر حكم اللقاء والاعتراض على قراراته والإعتداء عليه ما ادى إلى طرد التونسي فى الدقيقة 36.
ووفقا للائحة العقوبات فى اتحاد الكرة فإنه فى حال صدور أى فعل غير رياضى ضد الحكم أو مساعديه تكون العقوبة الإيقاف أربع مباريات مع تغريمه ماليا أما فى حالة الاعتداء على الحكم أو أحد مساعديه خلال المباراة توقع عقوبة على اللاعب تصل للإيقاف 8 مباريات وغرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه.
وستتوقف العقوبة على تقرير حكم المباراة ، بحيث إذا ادرج امين عمر تصرف ساسي على أنه تعدى عليه بالضرب فستصل العقوبة إلى ايقاف 8 أشهر وغرامة 100 الف جنيه.
وحقق نادى الزمالك فوزا صعبا على نظيره المصري بهدف دون رد فى أول ظهور للبرتغالى جيمي باتشيكو فى المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 64 نقطة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق