متحدث الرئاسة: يهدى درع الجامعة العربية للمصريين |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 
قال السفير بسام راضي المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، إن درع العمل التنموي يمنح سنويًا من جامعة الدول العربية الي الرموز التي تقود العملية التنموية في بلادها، لافتًا إلى أن الدور اللا محدود الذي يقوم بع الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بمصر وراء اهداء الجامعة العربية له درع العمل التنموي.اضافة اعلان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أهدى درع الجامعة العربية للمصريين الذين ساهموا بوعيهم ووطنيتهم في إنجاح جهود للإصلاح الاقتصادي.

وأشار إلى أن التنمية الهائلة التي تحدث في تحدث بعقول وأموال مصرية، لافتًا إلى أن هناك إرادة قوية للنهوض بالدولة في كافة المجالات.

ولفت إلى أن الجهود المبذولة في تنمية الدولة المصرية هائلة بشهادة المؤسسات العالمية، لافتًا إلي أن منظمة الصحة العالمية أشادت بالجهود المصرية في مواجهة .

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن  أحمد أبو الغيط قدم للرئيس "درع العمل التنموي العربي لعام "، وهي الجائزة التي تمنح سنوياً من جامعة الدول العربية إلى الرموز العربية التي تقود العملية التنموية في بلادها.

وقد أشاد أحمد أبو الغيط بالنهج التنموي الشامل الذي يقوده السيد الرئيس في مصر، والذي شكل نموذجاً وتجربةً فريدة يحتذى بها في باقي البلدان العربية، وذلك بالاعتماد على إصلاح الأوضاع بشكل جذري ومستدام، مع إشراك المجتمع في إطار العملية التنموية، والتركيز على المجالات التي تساهم في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين، خاصةً تطوير البنية التحتية، وتشييد المجتمعات العمرانية جديدة، وتطوير قطاعي والمياه، والارتقاء بالخدمات الأساسية كالتعليم والصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق