زوجة محمد الشرنوبي توجه رسالة لـ هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ونشرت رندا صورة لها مع زوجها محمد الشرنوبي برفقة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، معلقة عليها "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير يارب بحبكم قد الدنيا". 

واحتفلت الفنانة هنادي مهنا مساء أمس، الثلاثاء، بعقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، ونشرت هنادى عدة صور لها مع احمد صالح من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وعلقت هنادى على الصور "تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير". 

وقرر الثنائى مفاجأة الجميع، بعد أقل من عام على مرور خطبتهما التى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضى بمنزل الموسيقار هانى مهنى وبحضور عائلة العروسين إضافة إلى النجم تامر حسنى.

يذكر أن الثنائى أحمد خالد صالح وهنادى مهنى اجتمعا لأول مرة في عمل فنى خلال "الفتوة" الذى تم عرضه في شهر الماضى، وشارك في العمل ياسر جلال، ومى عمر، وأحمد صلاح حسنى، ونجلاء بدر، ورياض الخولى، وليلى أحمد زاهر، وإنعام سالوسة، ومها نصار، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق