الرقابة المالية: 3 جنيهات على كل طالب نظير التأمين ضد أخطار الوفاة والحوادث |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المستشار رضا عبد المعطي نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، إنه سيتم تفعيل التغطيات التأمينية لـ22 مليون طالب من التابعين لوزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف ضد أخطار الوفاة الطبيعية أو الحوادث.اضافة اعلان

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "" المذاع علي "دي إم سي" أن كل طالب سيدفع ما يقرب من 3 جنيهات نظير التأمين ضد أخطار الوفاة الطبيعية أثناء الدراسة أو الحوادث وهذا سيتم تطبيقه بشكل إجباري بدءًا من العام الدراسي الجديد.

ولفت إلى أنه سيتم تعويض الطالب في حالة الإصابة بعجز مستديم سواء أثناء الدراسة أو بالقرب من المدرسة، مشيرًا إلى أن هذه التغطيات التأمينية لها حسابات منفصلة عن وزارة التربية والتعليم، ويتم صرف مساعدات اجتماعية في حالة المرض أو الحاجة إلى أجهزة تعويضية.
وأشار إلى أن وزارة التربية والتعليم تشرف على صندوق التغطيات التأمينية بدون التدخل في الحسابات وصرف التعويضات الخاصة به، لافتًا إلى المبالغ التأمينية إجبارية على كل طالب سواء في التعليم الخاص أو الحكومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق