طرح كراسات شروط 1657 وحدة صناعية صغار مستثمرين 10 سنوات قابلة للتجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"صباح الخير يا "، الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، تقريرًا تلفزيونيًا عن طرح كراسات شروط 1657 وحدة صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال. 

 

ويجري تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار في المجال الصناعي، على قدم وساق، من خلال الهيئة العامة للتنمية الصناعية التي طرحت كراسات للشروط لـ1657 وحدة صناعية جديدة لصغار المستثمرين ورواد الأعمال في 7 مجمعات بمحافظات الإسكندرية والبحر الأحمر والغربية وبني سويف والمنيا وسوهاج والأقصر. 

 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة الهادفة إلى تنفيذ أنشطة صناعية متنوعة، ويأتي إنشاء 13 مجمعا صناعيا جديدا في محافظات الوجه البحري والصعيد تشمل 4307 وحدة صناعية جاهزة وكامل الترفيق، فضلًا عن تقديم تيسيرات كبيرة وغير مسبوقة للمستثمرين. 

 

شمل التخفيض كراسة الشروط من 2000 جنيه للكراسة إلى 500 جنيه للكراسة و300 جنيه في بعض الحالات، وإلغاء التكاليف المعيارية لدراسة الطلبات وتكاليف مقابل تقديم العروض. 

 

الوحدات التي سيتم تخصيصها للمستثمر بنظام التمليك بأسعارتنافسية أو بالإيجار بسعر يبدأ من 20 جنيه للمتر لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، وسيسمح للمستثمر بالحصول على أكثر من وحدة، ويستمر سحب كراسات الشروط حتى يوم الإثنين الموافق 2 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق