تنتصر على .. تطعيم الخارجية بمصل ضد الفيروس تمهيدا لتعميمه

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزير الخارجية الإماراتي

الخارجية الإماراتي أثناء تلقي المصل تلقى وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد جرعة لقاح ، بعد إعلان خطة لتقديم اللقاح لفئات محددة من خط الدفاع الأول ضد الفيروس، ثم تعميمه على الجميع.
ونشر وزير الخارجية الإماراتي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورته أثناء تلقي الجرعة، وعلق عليها قائلًا: التطعيم من كورونا طريقنا للعودة للحياة الطبيعية، مصحوبا بهاشتاج تم التطعيم.
يشار الي ان الإمارات قررت استعمال اللقاح وهو من إنتاج شركة الأدوية الصينية سينوفارم وأخضعته الإمارات لتجارب أكدت أنه آمن وفعال .
من ناحية أخري قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد: نكرر دعمنا للاستقرار في المنطقة، ونأمل أن يعمل الإسرائيليون والفلسطينيون على حل الدولتين”، حيث قام ونظيراه الإسرائيلي غابي أشكينازي والألماني هايكو ماس، بزيارة لمتحف المحرقة والنصب التذكاري للهولوكوست في العاصمة الألمانية برلين بحسب سكاي نيوز .
تأتى هذه الزيارة في ضوء لقاء مرتقب للوزراء الثلاثة يناقشون خلاله ملفات عدة بينها سبل تطوير العلاقات الثنائية وتكريس أسس السلام.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق