الحكومة تكشف حقيقة وقف معاش تكافل وكرامة لبعض الأسر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بشأن ما تم تداوله من أخبار على صفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص وقف معاش تكافل وكرامة للأسر غير المسجل أبناؤها في المدارس.

إعلانات

الحكومة تنفي وقف معاش تكافل وكرامة للأسر غير المسجل أبناؤها في المدارس:

حيث أكد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بأن تلك الأخبار التي تم تداولها ليس لها أي أساس من الصحة وذلك من خلال التقرير الأسبوعي الذي تم نشره الجمعة الموافق 16 أكتوبر من أجل توضيح الحقائق.

وأنه تم التواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي والتي نفت تلك الأخبار وأكدت أنه لا صحة لوقف معاش تكافل وكرامة للأسر غير المسجل أبناؤها في المدارس وأوضحت أن عدم تسجيل الأبناء بالمدارس غير مرتبط بوقف أي معاش مستحق.

كما أن ذلك لا يعتبر أحد شروط الاستبعاد من تكافل وكرامة وشددت أيضا بضرورة الالتزام بخوص تقديم الدعم النقدي للأسر المستحقة بدون حذف أي منها ويكون ذلك في إطار حرص الدولة على دعم الفئات الأكثر احتياجا.

وقد ناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر أي أخبار كما يجب أن يتم التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر أي ‏معلومات لا تكون حقيقية وتعمل على إثارة بلبلة الرأي العام وغضب المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق