الحكومة توضح حقيقة تأجيل ميعاد بدء الدراسة بالجامعات

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بخصوص ما تم تداوله من أخبار على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية بشأن تأجيل موعد بدء الدراسة بالجامعات للعام الجامعي الجديد /.

إعلانات

الحكومة تنفي تأجيل ميعاد بدء الدراسة في جميع الجامعات 2020-2021:

وأوضح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء في بيان أسبوعي تم طرحه الجمعة الموافق 16 أكتوبر 2020 أن تلك الأخبار الخاصة بتأجيل موعد بدء الدراسة بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020/2021 ليس لها أي أساس من الصحة.

وانه تم التواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي نفت بدورها تلك الأنباء وأكدت أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء الدراسة بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020/2021 وشددت بأن الدراسة ستبدأ في جميع الجامعات على مستوى الجمهورية.

والتي تكون في الموعد المعلن عنه حسب الخريطة الزمنية للعام الجامعي والمفترض أن يبدأ غدا السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 ويكون ذلك مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس المستجد كوفيد 19.

وذلك في إطار الحرص على صحة وسلامة طلاب الجامعات كما ناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار وأن يتم التواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر أي معلومات غير صحيحة تعمل على إثارة البلبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق