تجميد صرف رواتب الموظفين حتى التحويل لميزة..الحكومة تكشف الحقيقة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بشأن ما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض من المواقع الإلكترونية بخصوص تجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات ATM خلال الشهر الحالي حتى يتم تحويل الصرف إلى بطاقة ميزة.

إعلانات

الحكومة تنفي تجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات ATM هذا الشهر:

وأوضح المركز الإعلامي لرئاسة مركز الوزراء بأن تلك الأخبار الخاصة تجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات ATM خلال الشهر الحالي حتى يتم تحويل الصرف إلى بطاقة ميزة ليس لها أي أساس من الصحة.

ونشر المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء في تقرير الأسبوعي الجمعة الموافق 16 أكتوبر بانه تم التواصل مع والتي نفت تلك الأخبار وأكد بانه لا صحة بشأن تجميد صرف رواتب الموظفين بماكينات ATM.

كما شدد بأن الدولة ملتزمة بصرف مستحقات جميع العاملين بها في المواعيد المقررة وأشار بانه يتم تنفيذ المرحلة التجريبية بخصوص تحويل البطاقات الحكومية الإلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة.

ويكون ذلك إلى بطاقات الدفع الوطنية ميزة المؤمنة بشكل مجاني في عشر محافظات من أجل أن يتم تعميمها على مستوى الجمهورية وتتيح تلك البطاقات للمستخدمين خدمات السحب النقدي من ماكينات ATM.

وأيضا الشراء الإلكتروني من خلال الإنترنت وكذلك نقاط البيع الإلكتروني POS وأن يتم سداد المستحقات الحكومية بشكل إلكتروني من خلال ماكينات التحصيل الإلكتروني في الجهات الحكومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق