شيخ الأزهر يقرر صرف مكافأة 700 جنيه للعاملين بالمعاهد الأزهرية | مستند

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وافق فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على صرف مكافأة مقطوعة قدرها ٧٠0 جنيه مكافأة تشجيعية لكافة العاملين بالمناطق والإدارات والمعاهد الأزهرية، مع بداية العام الدراسي الجديد.اضافة اعلان

وتأتي تلك المكافأة لما تحقق من الانضباط والانتهاء من أعمال الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الجديد /، بصورة آمنة في سبيل نجاح العملية التعليمية لكافة العاملين.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية إنهاء استعدادات المعاهد على مستوى الجمهورية لبدء الدراسة، حسب النظام الجديد والذي تم إرساله إلى جميع المعاهد لتطبيقه وهو يومان فقط لحضور الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي بحضور 8 حصص لليوم. 

ويحضر طلاب المرحلة التمهيدية وحتى الصف الابتدائي، على أن تكون ساعات الدراسة 6 ساعات شاملة فترتي الاستقبال والتوديع، حيث يبدأ استقبال الأطفال في الساعة السابعة والنصف صباحا وتبدأ الدراسة في الثامنة صباحا، وحتى الثانية عشرة ظهراً و45 دقيقة، يتخللها عشرون دقيقة استراحة وبعد نهاية يتم توديع الأطفال في مدة 45 دقيقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق