خلي بالكم .. الأرصاد تحذر من الأيام المقبلة .. أمطار حتى السيول

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت هيئة الأرصاد الجوية بنشر بيان بحالة التي تكون متوقعة خلال الفترة المقبلة بدء من يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر وحتى يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر ومتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إعلانات

هيئة الأرصاد توضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة:

وذلك مع وجود فرصة لسقوط الأمطار يوم الثلاثاء وتكون متوسطة على السلوم وسيوة ومطروح والضبعة بينما تكون خفيفة على الإسكندرية أما يوم الأربعاء تكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية.

ومنها السلوم وسيوة ومطروح والضبعة والإسكندرية وبعض من المناطق من الوجه البحري ومنها البحيرة وكفر الشيخ وتمتد الأمطار لتكون متوسطة على باقي محافظات الدلتا بينما الطقس من يوم الخميس المقبل حتى يوم الأحد المقبل.

فتكون الأمطار من متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا والتي تكون على مناطق من السواحل الشمالية ومنها السلوم وسيوة ومطروح والإسكندرية ورشيد ودمياط وبعض من مناطق الوجه البحري ومنها البحيرة وكفر الشيخ والغربية والمنوفية والشرقية.

وأيضا مدن القناة بورسعيد والإسماعيلية والسويس والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد ومنها الفيوم وبني سويف والمنيا.

فيما أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن حالة الطقس تصاحبها انخفاض في من 4 درجات حتى 5 درجات على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق