بشرى سارة.. طرح لقاح يقي من 6 أمراض معدية للأطفال بمصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور إبراهيم جلال المدير العام لشركة سانوفي باستور والسودان، الرائدة في مجال التطعيمات، عن توفير لقاح Hexaxim®️ الجديد والحاصلة على ترخيص تداوله بالسوق المصري.


وأوضح جلال، أن اللقاح السداسي Hexaxim®️ يعد حل مبتكر للوقاية من 6 أمراض معدية رئيسية فى للأطفال بحقنة واحدة، وهي أمراض "الدفتيريا - الكزاز - السعال الديكي - شلل الأطفال - المستدمية من النوع ب - التهاب الكبد ب".

وأشار إلي أن الشركه تعمل في مصر منذ أكثر من 57 عام، وتضع سانوفي باستور على رأس أولوياتها واستراتيجيتها توسيع نطاق التطعيم وتوفير أفضل وأحدث التطعيمات العالمية للطفل المصرى، وذلك التزامًا منا بضرورة تطوير حلول الرعاية الصحية، لحماية أطفالنا من الأمراض التي تهدد حياتهم .

ويعتبر اللقاح السداسي أحد إنجازات شركة سانوفي باستور حيث يساهم في إنقاذ الأطفال من بعض الأمراض التي يمكن منها باللقاحات، بالإضافة إلى أنه يعتبر حلًا مبتكرًا وملائمًا لكل من الأطفال وأسرهم وايضا الأخصائيين والأطباء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق