| وزيرة التضامن الاجتماعي تدلي بصوتها في انتخابات النواب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، السبت، بصوتها الانتخابى في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب ، بلجنة المركز القومى للبحوث.

 

وانطلقت صباح اليوم في تمام الساعة الـ 9 صباحا عملية التصويت بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، في 14 محافظة، "هي "الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح"، وتستمر لمدة يومين اليوم السبت، وغدًا الأحد، منذ الـ9 صباحًا إلى الـ9 مساء.

 

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، انتظام عمليات التصويت داخل اللجان الفرعية، وخصصت رقمًا ساخنا 19826، لاستقبال الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية.

اقرأ أيضًا: عاجل | رئيس الوزراء يدعو المواطنين للمشاركة بفعالية في انتخابات مجلس النواب 2020

 

ويتنافس في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، 1879 مرشحا فى 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، وذلك لاختيار 284 مرشحا، وفي حالة الإعادة للمرحلة الأولى في أيام 21 و22 و23 نوفمبر فى الخارج، ويومى 23 و24 نوفمبر فى الداخل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق