– اتحاد المعاشات يصدر بيان الحقيقة الكاملة امام اصحاب المعاشات

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اصدر الاتحاد العام لاصحاب المعاشات برئاسة البرلماني السابق البدري فرغلي بيان مطول يهم جيمع اصحاب المعاشات دون استثناء منذ لحظات قليلة

حديث كتب محمد مسعود غنيم، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ما يلي دون تدخل من الموقع :

لكم مني خالص الشكر والتقدير والاحترام، تحت رايه الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، رئيس الاتحاد المناضل الجسور، البدري فرغلي، و المستشار القانوني عبد الغفار المغاوي.
و للظروف الحاليه لمتابعه القضايا الخاصه بالجميع
.
1- قضيه الحكم الصادر في 20 فبراير
2- قضيه استرداد 30% من العلاوه المقررة من رئيس الجمهورية السابق المستشار عدلي منصور في 2013 50% من الاجر المتغير و بعد متابعتها منذ 2015 و مرورا بالمحكمة الإدارية و الاداريه العليا و المحكمة الدستورية العليا و حتي ورود التقرير بأحقيه التسويه و التي نظرت بعد ورود التقرير من المحكمه الدستوريه العليا جلسه 6/7/ الماضي .

3- كما ننوه أن الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات يتابع قضيتين اثنين و الخاصه بالمعاش المبكر و التي تم تحديد أول جلساتها في شهر ديسمبر المقبل أن شاء الله.

4- كما يتابع الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات قضيه الحد الأدنى للأجور و انتظار تقرير المحكمه الدستوريه العليا.
5- لذلك ننوه أن الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات له جدول الأعمال لطرح كشف القضايا التي تخصكم، وذلك حرصا منا علي عدم استغلال أصحاب النفوس المريضة و انتسابها لهم .

6- كما ننوه أن هناك دراسه لم يتم الكشف عنها لدراسه المعاشات من المختصين والمهتمين القانونيين و احقيات قيمه المعاش بنسبه التضخم، و أيضا لعدم انتساب الدراسة لأصحاب النفوس المريضه و الذين ليس لهم اختصاص بالتامينات الاجتماعيه او الأمن الاجتماعي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق