هياكل عظمية ومأكولات مرعبة.. السائحون يحتفلون بالهالوين في الغردقة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفال السائحين بالهالوين بفنادق الغردقة

احتفال السائحين بالهالوين بفنادق الغردقة

احتفل السائحون بالهالوين في الفنادق السياحية بالغردقة في جو رعب تم صنعه خصيصا لهذه المناسبة، حيث شهد الاحتفال أشكالا تنكرية مرعبة مثل هياكل عظمية وأيدي مقطوعة، تزامنا مع احتفالات معظم دول العالم بالهالوين حيث يرتدى فيه السائحون بالفنادق ملابس تنكرية مرعبة بالإضافة إلى وضع المكياج المرعب.

واكتست طرقات الفنادق بديكور مرعب بداية من شكل المأكولات على البوفيه في المطاعم ولون الدم الأحمر الذي طغى على الملابس التنكرية ووجوه تنكرية مرعبة وجثث مصنوعة، وسط جو احتفال أوروبي أضفى السعادة على جميع السائحين.

وشمل البوفيه بالمطعم الرئيسي جميع المأكولات بأشكال مرعبة واختتم الهالوين بحفل مسائي تزامنا مع ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وذلك عشية المسيحي الغربي عيد جميع القديسين.

وكشف سعيد العتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سياحية كبرى بالغردقة، أن السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأوروبية احتفلوا بهذه المناسبة من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا ومولدفا ومقدونيا وسويسرا وبولندا ورومانيا وبلغاريا وفرنسا والتشيك، حيث ظهر فيها السائحون بإطلالات مختلفة مقتبسة من بعض العادات الأوروبية القديمة.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم هذه الاحتفالات هو مشاركة الأجانب احتفالاتهم والتي تتزامن مع توقيت قضاء إجازتهم بمصر ومشاركتهم جو الاحتفالات وذلك كنوع من الدعاية وتنشيط ، موضحا أن ذلك يلقى قبولا لدى السائحين والذين يحرصون على التقاط الصور التذكارية مع الأشكال المخيفة ونشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح طارق فهمي مدير أحد الفنادق السياحية بالغردقة، أن موعد الهالوين يأتي مع احتفال المسيحيين بعيد يوم جميع القديسين في أوروبا في 31 من شهر أكتوبر ويعتبر الهالوين احتفالاً عالمياً تُغلق الدوائر الرسمية في الدول الغربية وغيرها أبوابها للاحتفال به، وتشمل الأنشطة المرافقة لعيد الهالوين الخدع، وارتداء الملابس الغريبة والأقنعة، وتروى القصص عن جولات الأشباح في الليل، وتعرض التليفزيونات ودور السينما بعض أفلام الرعب.

df97dfa1b8.jpg

b8e3a72d53.jpg

d91233db3b.jpg

780302079e.jpg

9044e9fbf7.jpg

624a2941ec.jpg

cba82d3a9f.jpg

863b3b30bf.jpg

4201719dab.jpg

2d1b70b9a8.jpg

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق