القومية للتأمينات: 28 مليار جنيه تكلفة صرف العلاوات الخمسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رحب اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي، بالحضور في المؤتمر الصحفي للحديث عن أهم التكليفات الرئاسية والخطط الموضوعة لتنفيذ تلك التكليفات سواء الخطط قصيرة الأجل وطويلة الأجل للارتقاء بمنظومة التأمين الاجتماعي.اضافة اعلان

وأضاف "عوض": "توليت المسؤلية في شهر ٧ ودرسنا جميع الحالات المستحقة للعلاوات، وكشفنا على سجلات العاملين المستحقين للعلاوات، وصرفنا العلاوات لأكثر من 2.5 مليون مستحق بتكلفة ٢٨ مليار جنيه، وبإذن الله في شهر يناير سيتم صرف الدفعة الثالثة".

ورحب اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعي، بالحضور في المؤتمر الصحفي للحديث عن أهم التكليفات الرئاسية والخطط الموضوعة لتنفيذ تلك التكليفات سواء الخطط قصيرة الأجل وطويلة الأجل للارتقاء بمنظومة التأمين الاجتماعي.

وأضاف "عوض": "توليت المسؤلية في شهر ٧ ودرسنا جميع الحالات المستحقة للعلاوات، وكشفنا على سجلات العاملين المستحقين للعلاوات، وصرفنا العلاوات لأكثر من ٢ نصف مليون مستحق بتكلفة ٢٨ مليار جنيه، وبإذن الله في شهر يناير سيتم صرف الدفعة الثالثة".

وبدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، الأحد، في صرف معاشات شهر نوفمبر لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد بتكلفة إجمالية تقدر بـ18 مليار جنيه. 

وأكد رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية اللواء جمال عوض أنه استمراراً لتنفيذ خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات وضمان سلامتهم ومواجهة تحدى فيروس سيتم تقسيم صرف المعاشات للقائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة والبريد، البالغ عددها 6.5 مليون مواطن إلى ثلاث شرائح أسوة بما تم بالأشهر السابقة.

وأكد أن خطة الصرف تشمل الصرف للشريحة الأولى البالغ عددها 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الأحد و الإثنين الموافق الأول والثاني من الشهر والصرف للشريحة الثانية والبالغ عددهم نحو 2.4 مليون قائم بالصرف يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الثالث والرابع من نوفمبر أما الشريحة الثالثة والبالغ عددهم 1.7مليون قائم بالصرف اعتبارا من يومي الخميس الموافق الخامس من نوفمبر مع إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصراف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة اعتباراً من اليوم الأول من نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق