.. جديد لابن القاضي وهو يتنمر ويهين رجل مرور آخر

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جديد لحادثة اعتداء طفل على شرطي مرور في منطقة البساتين بالقاهرة ، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس.

وأظهر الفيديو الجديد الطفل وهو يقود السيارة أمام رجل المرور ، والطفل يسخر من رجل المرور قائلاً: “خد يا ابني، بتعمل إيه هنا؟”. ليرد شخص آخر داخل السيارة موجهًا حديثه لرجل المرور: “سيادة المستشار ده”

وكشفت مصادر ، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من التعرف على الطفل الذي ظهر في فيديو الإساءة لشرطي المرور ، والذي انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ، عندما تم توقيفه والمطالبة برخص السيارة والقيادة.

وقالت المصادر إن الطفل الذي يقود السيارة وهو نجل قاض وأحد سكان المعادي كان يستقل مرسيدس C-280 سوداء ، وتمكنت الجهات الفنية بوزارة الداخلية من تحديد هويته بعد فحص الفيديو. .

وكشف المصدر عن أن الطفل اسمه أحمد / وهو طالب في الصف الثالث الإعدادي بإحدى المدارس الدولية بالمعادي ، وأنه يقيم في أحد الكمباوندات.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع في ساحة بيتشو بزهراء المعادي ، وأنه بعد انتشار الفيديو بقي في محل إقامته ، موضحًا أنه بعد تفريغ الكاميرات والوصول إلى هوية الطفل ومتابعة مساره سلمته عائلته إلى مركز الشرطة.

قال الطفل أثناء استجوابه ، إن السيارة ملك عائلته ، وإن والده باعها لصديق ، وإن الطفل أخذها في جولة مع أصدقائه قبل تسليمها لمالكها الجديد.

وفي وقت سابق ، أفاد بيان للنائب العام أن وحدة المراقبة والتحليل بإدارة بيان التابعة لمكتب النائب العام رصدت تداولاً واسعاً لمقطع فيديو لطفل يقود سيارة ، أوقفه ضابط شرطة في المرور العام لسؤاله عن رخص القيادة والطفل اعتدى على الشرطي وأساء اليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه صبي دون الرابعة عشرة يقود سيارة ، وأوقفه قائد الشرطة ليطلب منه ذلك. حول التراخيص وفر هاربا بالسيارة محاولًا دهس الشرطي ، الذي سقط على الأرض بعد اصطدامه بسيارة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق