مجهول يحاول حرق مسجد فى فرنسا والشرطة تراجع كاميرات المراقبة.. وصور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رئيس مسجد فى مدينة شاتودون الفرنسية، إن مجهولاً حاول إضرام النار فى مسجد فى مدينة شاتودون الفرنسية، وأفاد بيان صادر عن الشرطة، أنها ستدقق فى تسجيلات كاميرات المراقبة التابعة للمسجد، في إطار التحقيقات في الحادث، فيما نشرت وسائل إعلام عالمية، مقطع رصدته المسجد لمنفذ العملية، وذلك حسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.


صورمن الحادث

من جهته، قال فاتح صاري كير، الأمين العام لمنظمة الرؤية الوطنية للمجتمع الإسلامي  "CIMG"، التى يتبع لها المسجد، إن شخصا مجهولا أشعل النار في المسجد بعد سكب البنزين فيه.

 

 

شهدت فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية، نشر صور ورسوم كاريكاتير، وصفت بأنها مسيئة إلى النبي محمد عليه الصلاة والسلام، عبر وسائل إعلام، وعرضها على واجهات بعض المبانى، ما أشعل موجة غضب في أنحاء العالم الإسلامى، وجدير بالذكر، أنه قبل عدة أيام، قام أحد الأشخاص بمهاجمة كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية، حيث تمكن من قتل 3 أشخاص، وإحداث العديد من الإصابات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق